منتدى الوفاقـــــــــ

منتدى عربي مميز و متنوع يهتم بكل الامور
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فتاة تستطيع أن ترى الأعضاء الداخلية في جسم الانسان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العامـ
المدير العامـ
avatar

عدد الرسائل : 922
العمر : 24
نقاط التميز : 277
تالق العضو :
41 / 10041 / 100

دولتي :
مهنتي :
مزاجي :
جنسيتي :
هوايتي :
النجوم :
تاريخ التسجيل : 30/06/2008

مُساهمةموضوع: فتاة تستطيع أن ترى الأعضاء الداخلية في جسم الانسان   الجمعة 11 يوليو 2008, 20:47





درج الاهالي والجيران في مدينة سارانسك الروسية الصغيرة على وصف ناتاشا ديمكينا - وهي طالبة روسية يبلغ عمرها 17عاماً - بأنها اعجوبة معجزة، اذ يشير مريدوها ومؤيدوها الى انها، ومنذ ان كانت في العاشرة من عمرها، اظهرت موهبة فذة تمثلت في قدرة خارقة للعادة على رؤية ما بداخل اجسام البشر وتشخيص الامراض.وفي الوقت الحالي، تقدم ناتاشا المشورة وتسدي النصح لنحو عشرين مراجعاً في اليوم الواحد - متخذة من شقة ذويها المتواضعة مقراً لها، ولا تطالب مراجعيها سوى بمبلغ صغير كتبرع نظير الوقت الذي تمضيه في تزويدهم بالارشادات.وتحدثت عنها امها تاتيانا قائلة: ان قدراتها ظهرت فجأة بعد ان اجريت لها عملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية وقد قالت انها تستطيع رؤية مايبدو شبيهاً بخرطوم مكنسة هوائية وحبتي فاصولياء وحبة طماطم بداخلي وعندها استيقنت من انها انما كانت تصف احشائي - الامعاء والكليتين والقلب. وبدا كأنها تستطيع الرؤية مباشرة عبر جلدي.وأقدم أحد الاطباء على فحص مزاعم ناتاشا بغرض التحقق من صحتها فعقدت الدهشة لسانه عندما رسمت صورة لمعدته وحددت فيها على وجه الدقة والضبط موقع قرحة يعاني منها - كما حددت مواقع جميع الكسور والرضوض والمسامير المعدنية في جسم امرأة تعرضت لاصابات بليغة اثر حادث تحطم سيارة. وتصر ناتاشا على قدراتها الخارقة واصفة اياها بقولها: عندما تبدأ ملكة الابصار الطبي لدي في العمل يصبح بامكاني رؤية الدم وهو يجري في عروق الناس كما يمكنني مشاهدة الهواء وهو يدخل في الرئتين ويخرج منهما.ولما استبد بها اليأس من اقناع الناس بحقيقة قدراتها غير الطبيعية، قررت الموافقة مؤخراً على اخضاع تلك القدرات للتقييم من قبل علماء من لجنة الاستيثاق والتدقيق العلمي للدعاوى التي لا يوجد لها تفسير علمي او لا تخضع للقوانين الطبيعية (CSICOP) Committe For the Scientific Investigation Claim Of the Paranarmal.وقد ووجهت ناتاشا بسبعة متطوعين وطٌولبت بتشخيص تغييرات فيزيائية محددة حدثت لهم - ويشتمل ذلك على زائدة دودية مستأصلة وأرداف مستبدلة - فأفلحت في تحديد اربع حالات؛ بيد ان هذا لم يكن كافياً لاقناع العلماء بأنها تتمتع حقاً بقدرات حسية خارقة. وهذا بدوره لم يفت من عضدها ولم يوهن عزمها او يثبط عزيمتها وانما واصلت تصحيحها واستمرت في مشوارها الدراسي واجتازت اختبارات الشهادة الثانوية مما أهلها للالتحاق بكلية الطب. وتحدثت عن ذلك قائلة: أود إنهاء دراستي الجامعية في مجال الطب وتتويجها بالحصول على مرتبة الشرف". وإذا كانت تتمتع فعلاً بإبصار يضاهي التصوير بالأشعة السينية فأنها سوف لن تواجه اي مشكلة في تحقيق رغبتها
وفي الخبر الرسمي

استقدمت صحيفة شعبية بريطانية فتاة روسية لها قدرة خارقة أذهلت الأطباء والعلماء، إذ تستطيع أن تنفذ ببصرها إلى عظام الإنسان وأعضائه الباطنية بالشكل الذي تقوم به أجهزة الكشف بالأشعة السينية.

وكانت الروسية ناتاشا ديمكينا 17 عاماً قد حيرت الأطباء في بلادها بقدرتها الفريدة التي تجعل مئات الأشخاص ينتظرون أشهراً للحصول على موعد معها لتستطيع تشخيص عللهم.

وكانت صحيفة ’ذي صن’ الشعبية البريطانية وفقا لصحيفة الخليج قد تكفلت بنفقات سفر وإقامة ناتاشا ووالدتها وشقيقتها الصغرى في لندن لمشاهدة قدرتها الخارقة عياناً بياناً، وعرضت عليها محررتها الصحافية بريوني واردن 36 عاما التي عانت كسوراً وإصابات خطيرة بحادث سير تعرضت له في أكتوبر الماضي.

وقالت الصحافية البريطانية إن ناتاشا ما إن أمعنت النظر إليها حتى سارعت بتحديد مكان مؤلم على عمودها الفقري، ووصفت لها الكسور التي تعاني منها في منطقة الحوض والجانب الأيمن، ثم قالت لها إن ’جسماً أجنبياً غريباً يوجد داخل فكها، وهو في الحقيقة قضيب تم تثبيته لأبقاء العظام في مواضعها.


وأظهرت ناتاشا مقدرتها الخارقة أول مرة عندما كانت في العاشرة من عمرها حين قالت لأمها ناتيانا أستطيع أن أرى حبتي فاصولياء وقطعة طماطم ومكنسة كهربائية! وكانت تشير إلى كليتي أمها وقلبها وأمعائها، ولم تكن تعرف أسماء تلك الأعضاء على وجه التحديد.

وحققت ناتاشا شهرة واسعة في مسقط رأسها بلدة سارانسك عاصمة جمهورية ملدوفيا الروسية التي تبعد نحو 400 ميل عن موسكو، ويصطف الناس بأعداد كبيرة أمام منزل أسرتها لتقوم بالكشف عليهم.

وتقول ناتاشا : كل ما أستطيع قوله إن عقلي يرى قبل عينيّ، ويبدو أنني أملك بصرين وليس بصراً واحداً، أحدهما طبيعي، والآخر اسميه إبصاراً طبياً، إنني أستطيع أن أرى ما في داخل الجسد البشري.

وأوضحت والدة ناتاشا أن ابنتها تتلقى يومياً نحو 100 محادثة هاتفية من مرضى، وبعدما كانت تقدم خدماتها مجاناً لزوارها، أضحت تفرض على كل مراجع دفع مبلغ 400 روبل روسي نحو 10 جنيهات استرلينية في مقابل تشخيصها لعلّته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalam1.yoo7.com
 
فتاة تستطيع أن ترى الأعضاء الداخلية في جسم الانسان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الوفاقـــــــــ :: 
منتديات الغرائب المتنوعة
 :: الغرائب والعجائب المنتوعة
-
انتقل الى: