منتدى الوفاقـــــــــ

منتدى عربي مميز و متنوع يهتم بكل الامور
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سر الاختفائات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العامـ
المدير العامـ
avatar

عدد الرسائل : 922
العمر : 24
نقاط التميز : 277
تالق العضو :
41 / 10041 / 100

دولتي :
مهنتي :
مزاجي :
جنسيتي :
هوايتي :
النجوم :
تاريخ التسجيل : 30/06/2008

مُساهمةموضوع: سر الاختفائات   الجمعة 11 يوليو 2008, 21:57

ســـر الاختفاءاااات

رغم تكرار هذه الحوادث في العديد من دول العالم ، الا ان العلم لم يتوصل الى تفسير منطقي لهذة الظاهرة ، فهناك من ربطها بموضوع الاطباق الطائرة ، حيث ذكر البعض أن حوادث الاختفاء هذه سببها مخلوقات من كواكب اخرى ، في حين يرى الآخرون ان الامر متعلق بنظرية الابعاد التي تحدث عنها العالم الشهير (آينشتاين) ، اي ان الاشخاص الذين اختفوا قد انتقلوا لاسباب مجهوله الى ابعاد اخرى .

مــن اشهــر الحوادث...::

هذه ظاهرة غامضة تتمثل في الاختفاء المباشر لشخص ما بصورة مفاجأة ، وهي النقيض لحاله اخرى مشهورة ، وهي حالة الظهور المفاجئ ولعل من ابرز حوادث الاختفاء الغامضة هي حادثة الطفل (توماس) الذي اختفي بصورة مفاجئة في ليلة عيد الميلاد (الكريسماس) من عام 1901 حيث خرج في تلك الليله من منزله متوجها الى البئر ليقم بملئ الدلو بالماء ، وسرعان ما سمع والده صراخ ، فخرج من المنزل مسرعا ليرى سبب صراخ الطفل إلا انه لم يعثر إلا على آثاره التى انقطعت فجأة ، وعلى الدلو الذي كان يحمله ، ولم يظهر بعدها الطفل على الاطلاق ، والغريب ان خروج الاب من المنزل قد جاء بعد لحظات قليلة جدا من سماعه لصراخ الطفل ، الامر الذي ينفي أن يكون الطفل قد تعرض للاختطاف مثلا وهناك ايضا حادثة اخرى حصلت على شهره واسعة جدا .


- وايضا وقع حادثة اخرى في عام 1880 ...::
في مدينة (جالاتين) بولاية (تينيسي) الامريكية عندما اختفى المزارع (دافيد لانج) فجأة دون ان يترك ادنى اُثر وامام زوجتة وأبنائة والقاضي (اوجست بيك) الذي جاء لزيارتهم في ذلك اليوم .



-في عام 2001..::ذهبت بعثة من الأمم المتحدة الى قرية تدعى "سوموتو"لتقديم المساعدات .
.. كانت قرية عادية ضمن قرى كثيرة في شمال الكونغو تعاني من المجاعة والفقر والمرض.
ولكن بعثة الأمم المتحدة لم تجد أحداً من السكان حين وصلت إلى القرية في صباح الأول من فبراير.
.. كانت البيوت سليمة والمواقد مشتعلة والحيوانات تحوم حول المكان ولكن لا أثر للسكان. وحينها افترض البعض أن سكان القرية أبيدوا على يد المتمردين ولكن البحث في الطرقات والبيوت لم يسفر عن إيجاد جثة واحدة.. وعلى بعد كيلومترات قليلة كانت توجد قرى مشابهة لم يسمع أهلها شيئاً غريباً حدث لسكان سوموتو أو يستقبل منهم أحدا.. ببساطة اختفى سكان القرية بأطفالها وشيوخها ولم يكتشف لهم أثر حتى يومنا هذا!!


وفي الثالث من فبراير 1956 ...:::
أرسلت حكومة البرازيل بعثة لتقصي أثر مستعمرة اختفت بأكملها في غابات الأمازون. وكانت الحكومة قد بدأت بإنشاء هذه المستعمرة (وتدعى هولرفيردا) كتجربة لتأسيس مدن جديدة في أعماق البلاد. وبدأت هذه المستعمرة بستة مائة مزارع قبلوا الانتقال مقابل مزايا اقتصادية وأراض مجانية. غير أنهم اختفوا بلا سبب واضح بعد عامين ولم يكتشف لهم أثر حتى يومنا هذا (وكانت هذه الحادثة سببا في فشل برنامج حكومة البرازيل في استيطان الأمازون!!








-وفي القرن السادس عشر...::: وصل من انجلترا عدد كبير من العائلات للاستيطان في جزيرة روانك (التي لا تبعد كثيراً عن الشاطئ الشرقي للولايات المتحدة). وكان المستوطنون يتمتعون بمستوى اقتصادي مرتفع نظراً لخصوبة الأرض ووفرة المحصول (والأهم) بعدهم عن هجمات الهنود الحمر.
.. غير أن سكان الجزيرة اختفوا تماماً عام 1905في الوقت الذي بقيت فيه مزارعهم ومواشيهم بدون أذى أو تغيير يذكر!


وفي روسيا...:::
اختفى 112جندياً بعد نزولهم في محطة نورسفيك في نوفمبر .1945.

اما في الصين...::
فاختفت مجموعة من 3000جندي خارج مدينة ينكين - أثناء الحرب العالمية الثانية - بلا سبب واضح.

- وفي الحرب العالمية الأولى...:::
هاجمت فرقة "نورفلك" البريطانية ممر غاليبولي التركي. ورغم أن الأتراك أجبروا الانجليز على الانسحاب إلا أن الفرقة اختفت لاحقاً بلا سبب وجيه ولا يعرف مصيرها الى اليوم (وإزاء هذا الوضع المحرج اضطر تشرشل حينها للادعاء بأن الفرقة غرقت في البحر أثناء عودتها منتصرة إلى انجلترا)!!.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalam1.yoo7.com
 
سر الاختفائات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الوفاقـــــــــ :: 
منتديات العوالم الأخرى
 :: عالم الأحداث الغامضة
-
انتقل الى: