منتدى الوفاقـــــــــ

منتدى عربي مميز و متنوع يهتم بكل الامور
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خليجي 19 تتعرض إلى مطب جديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العامـ
المدير العامـ
avatar

عدد الرسائل : 922
العمر : 24
نقاط التميز : 277
تالق العضو :
41 / 10041 / 100

دولتي :
مهنتي :
مزاجي :
جنسيتي :
هوايتي :
النجوم :
تاريخ التسجيل : 30/06/2008

مُساهمةموضوع: خليجي 19 تتعرض إلى مطب جديد   الجمعة 25 يوليو 2008, 15:23

قبل خمسة أشهر من انطلاقة ''خليجي ''19 لاتزال الأمور غامضة حول إقامة الدورة في موعدها خلال الفترة من 4-17 يناير ،2009 وهو الموعد المعدل والذي تم اقتراحه في اجتماع مشترك للدول الخليجية الست واليمن والعراق، والذي عقد في سيدني على هامش اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وأصبح أمر إقامة ''خليجي ''19 مرهوناً بالجهود المبذولة في سبيل تعديل مواعيد تصفيات كأس آسيا والتي تنطلق يوم 14 يناير، وهو الموعد الذي لايناسب الدول المشاركة، ولهذا طالب الاتحاد العماني لكرة القدم من الاتحاد الآسيوي تعديل موعد انطلاقة التصفيات الآسيوية، وجرت خلال الأيام الماضية اتصالات ومشاورات مكثفة في هذا الشأن.

ويبذل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جهوداً حثيثة من أجل إقامة دورة كأس الخليج العربية التاسعة عشرة لكرة القدم في موعدها حسب الاتفاق الذي تم بين اتحادات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي عقد مؤخراً في سيدني.

وأكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في رسالة بعث بها إلى اتحاد الكرة حرصه على إنجاح الدورة وإقامتها في موعدها، نظراً لأهمية هذه الدورة لأبناء دول المنطقة من أجل الارتقاء بمستوى اللعبة إلى الأفضل''.

وقال الاتحاد الآسيوي في معرض رده على طلب اتحاد الكرة بتعديل مواعيد تصفيات كأس آسيا إن الاتحاد الدولي رفض إجراء تعديل في مواعيد تصفيات كأس آسيا، وستقام المباريات في موعدها، لكنه أشار في نفس الوقت إلى أن الاتحادات الخليجية يمكنها التنسيق مع الاتحادات الآسيوية المعنية بتعديل مواعيد المباريات في الجولتين: الأولى والثانية من التصفيات وسيحاول الاتحاد الآسيوي الضغط على الاتحادات الآسيوية الأخرى من اجل تعديل مباريات التصفيات حتى تقام الدورة في موعدها.

ومن ضمن المقترحات التي قدمهـــا الاتحــاد الآسيوي أن تلعب مباريات يوم 28 يناير كمرحلة أولى من التصفيــات، عــلى أن تـقـــام مبـــاريــــات يـــوم 14 يناير يوم 11 إبريل، وهو اليــوم المخصـص فـــي أيــام الفيفا.

الخيارات التي طرحها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سوف يتم نقلها إلى الاتحادات الخليجية من أجل العمل بها وإجراء اتصالات ومشاورات مع الاتحادات الآسيوية المعنية بالأمر.

الجدير بالذكر أن منتخب عمان سيلاقي إندونيسيا 14 يناير في مسقط، بينما يلعب منتخب الإمارات مع ماليزيا في ماليزيا، وتلعب البحرين مع هونج كونج في هونج كونج، والكويت مع أستراليا في سيدني، واليمن مع اليابان في طوكيو، والمباريات الخمس هي مثار المشكلة التي يُبحث لها عن حل، ويمكن تجاوزها إذا تم الاتفاق إلى ترحيلها إلى 11 ابريل 2009 وهو المقترح الذي اصبح اقرب من المقترحات الأخرى في ظل عدم وجود يوم للفيفا بتاريخ 21 يناير 2009 كما اقترح في وقت سابق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalam1.yoo7.com
 
خليجي 19 تتعرض إلى مطب جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الوفاقـــــــــ :: 
الأقــســـام الرياضيه والشبابيه
 :: الهدف العربي
-
انتقل الى: