منتدى الوفاقـــــــــ

منتدى عربي مميز و متنوع يهتم بكل الامور
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميسي اللاعب الذي امتع الجميع يوم امس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العامـ
المدير العامـ
avatar

عدد الرسائل : 922
العمر : 24
نقاط التميز : 277
تالق العضو :
41 / 10041 / 100

دولتي :
مهنتي :
مزاجي :
جنسيتي :
هوايتي :
النجوم :
تاريخ التسجيل : 30/06/2008

مُساهمةموضوع: ميسي اللاعب الذي امتع الجميع يوم امس   الأحد 27 يوليو 2008, 14:24

اللاعب الارجنيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الذي اذهل الجميع في اسكلندا وتحديدا يوم امس امام نادي دندي يوناتد اللاعب ميسي الذ اصبح هو خليفه لكل من روني وايتو وديكو يمكل جميع المهارات لاعب رائع مميز في كرة القدم.



اللاعب مييسي الذي دخل الشوط الثاني من مباراة امس تاقلم مع اللاعب ايتو بشكل كبير وقدمو اداء رائع ومييز وشكولا خطر كبير على دفاع وحارس النادي الاسكتلندي وسجل ثلاث اهداف احد اهدافه كان مميز ورائع.


اللاعب بدأ في التسجيل منذ دخوله بعد 7 دقائق بعد مجهود كبير من اللاعب في الدقيقة 52 وعمل هو واللاعب ايتو على اتعاب الدفاع وهو شكل خطر كبير على حارس المرمى بعد اداء مميز في المباراة.


اللاعب ميسي بقية بلعب بشكل مميز في الشوط الثاني والذي عرف طريقة اللعب مع اللاعب الجديد دانيل الفيس في الجهة اليمنى مما اصبح يشكل خطر كبير لمنافس برشلونة من هذه الجبهة والتفاهم بين اللاعب الفيس واللاعب ميسي اصبح كبير جدا ويخيف الجميع.


وبعد ان اتى الهدف الثاني 2_1 اللاعب ميسي عمل على تقديم الهدف الثالث للاعب ايتو جهد من الااعبين في خط الهجوم واللاعب ايتو رد الهديه وقدم الهدف الراعب للاعب ليونيل ميسي لتصبح النتيجة 4_1 وبقية الامتاع مستمر وايتو وميسي اتعبو لاعبين الدفاع


منذ ان اتى هدف اللاعب ميسي الاول بدات الفرص والامتاع تاتي واعطى اللاعب ايتو فرصه خطيرة ولكنها لم تسجل وايضا اللاعب ميسي ساعد ايتو على تسجل الهدف الثالث للفريق وبدات المتعه تاتي بين ميسي وايتو ممى تشكل خطر كبير على الخسم لياتي ويسجل الهدف الخامس في الدقيقة 78 التي كان بعد عمل كبير من اللاعب ايتو.


اللاعب ميسي كان له دور في 8 اهداف من خلال لعبه 0 دقيقة في اخر مباريتين ولولا ميسي برشلونة لم يسجل سوى 3 اهداف واللاعب ميسي كان نجم المباريتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalam1.yoo7.com
 
ميسي اللاعب الذي امتع الجميع يوم امس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الوفاقـــــــــ :: 
الأقــســـام الرياضيه والشبابيه
 :: الهدف الإسباني :: منتدى برشلونة
-
انتقل الى: