منتدى الوفاقـــــــــ

منتدى عربي مميز و متنوع يهتم بكل الامور
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كينون يتوقع استمرار دروغبا مع النادي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العامـ
المدير العامـ
avatar

عدد الرسائل : 922
العمر : 24
نقاط التميز : 277
تالق العضو :
41 / 10041 / 100

دولتي :
مهنتي :
مزاجي :
جنسيتي :
هوايتي :
النجوم :
تاريخ التسجيل : 30/06/2008

مُساهمةموضوع: كينون يتوقع استمرار دروغبا مع النادي   الثلاثاء 29 يوليو 2008, 12:11

توقع بيتر كينيون المدير التنفيذي في فريق تشيلسي الإنجليزي أن يكون الثلاثي العاجي ديدييه دروجبا والإنجليزي فرانك لامبارد والأوكراني اندريه شيفتشنكو مع الفريق اللندني. وذلك عندما ينطلق الدوري المحلي في 16 الشهر المقبل، مؤكدا مرة جديدة اهتمام ناديه بخدمات البرازيلي روبينهو مهاجم ريال مدريد الأسباني. وقال كينيون في تصريح لموقع النادي الرسمي على شبكة الإنترنت "المفاوضات لا تزال جارية في ما يخص موضوع فرانك (لامبارد) لكننا نتوقع أن يكونوا جميعا (لامبارد ودروجبا وشفتشنكو) مع الفريق في بداية الموسم". وتابع "لقد استقدمنا (البرتغالي) جوزيه بوسينجوا وتعاقدنا مع (البرتغالي) ديكو، لكننا بحاجة إلى لاعب إضافي ونحن بالتأكيد أظهرنا اهتمامنا بروبينهو".

ونفى كينيون مجددا أن يكون فريقه قد تقدم بعرض لضم النجم البرازيلي كاكا من ميلان الإيطالي، مضيفا "لم نقدم أي عرض رغم ما ذكرته وسائل الإعلام. ميلان مصر على انه ليس للبيع".

ويتحضر تشيلسي لانطلاق الموسم الكروي الجديد وهو يريد أن يكون على أتم الاستعداد لما ينتظره من منافسة عبر إنهاء موضوع لامبارد وذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن الفريق اللندني مستعد للرضوخ لمطالب لامبارد وتجديد عقد الأخير لخمسة أعوام إضافية مقابل 150 ألف جنيه إسترليني (300 ألف دولار) أسبوعيا أي ستكون قيمة الصفقة الجديدة حوالي 39 مليون جنيه.

في المقابل، أكد دروجبا الذي يغيب عن جولة تشيلسي الآسيوية بسبب الإصابة، انه يريد حسم مستقبله في اقرب وقت ممكن ونقلت عنه صحيفة "ذي دايلي ميرور" قوله: "في ما يخص مستقبلي مع تشيلسي فعقدي مع النادي واضح. مدير أعمالي سيعقد اجتماعات في لندن وبعدها سنوضح الأمور بشكل جلي وللمرة الأخيرة".



واعرب فريقا ميلان وبرشلونة الأسباني عن رغبتهما في التعاقد مع دروجبا الذي أكد في اكثر من مناسبة انه يريد الرحيل عن تشيلسي خصوصا بعد تخلي الأخير عن خدمات المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو.


أما بالنسبة لشفتشنكو الذي يعاني الأمرين في تشيلسي منذ انتقاله إلى الأخير من ميلان عام 2006، فهو أبدى رغبته في العودة إلى الفريق الإيطالي لكن المدرب الجديد للفريق اللندني البرازيلي لويس فيليبي سكولاري وعدد النجم الأوكراني ببداية جديدة قد تجعله يبقى حيث هو حاليا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalam1.yoo7.com
 
كينون يتوقع استمرار دروغبا مع النادي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الوفاقـــــــــ :: 
الأقــســـام الرياضيه والشبابيه
 :: الهدف الإنجليزي :: منتدى تشيلسي
-
انتقل الى: