منتدى الوفاقـــــــــ

منتدى عربي مميز و متنوع يهتم بكل الامور
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الامتاع يظهر على حقيقته 3_1 لبرشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العامـ
المدير العامـ
avatar

عدد الرسائل : 922
العمر : 24
نقاط التميز : 277
تالق العضو :
41 / 10041 / 100

دولتي :
مهنتي :
مزاجي :
جنسيتي :
هوايتي :
النجوم :
تاريخ التسجيل : 30/06/2008

مُساهمةموضوع: الامتاع يظهر على حقيقته 3_1 لبرشلونة   الخميس 31 يوليو 2008, 00:40

نتهت قبل قليل المباراة التي جمعت بين نادي برشلونة ونادي فيورنتينا على ملعب النادي الايطالي ضمن مباراة استعداديه للموسم القادم وانتهت بنتيجة 3-1

الشوط الاول

المباراة بدأت بشكل هدائ ولكن السيطره بدت اكبر لنادي فيورنتينا الايطالي حيث ان التقدم للمرمى كان بشكل اكبر من نادي برشلونة ولكن الكرة متناقله بين الفريقين دون فرص في اول 5 دقائق.

السيطرة بدأت لبرشلونة بشكل اكبر والفرص ايضا وجدت لتاتي الفرصه الاول لمصلحه برشلونة من اللاعب اكافس بعد تسديده قوية ولكن الحارس يتصدى لها بعد ذلك اتت فرصه اخرى بعرضيه قوية من اكسافي لتاتي على راس ميسي ولكن خارج المرمى وتسلل.

والسيطرة تبقى لنادي برشلونة ولكن بفرص اقل وبعيده عن المرمى وبعد الخطورة من هجوم نادي فيورنتينا وتاتي فرصه اخطر جديده لبرشلونة بعد عمل كبير من ميسي وواكسافي وبيرديو ليسدد اكسافي كرة جديده ولكن ترتطم بالعارضه ولكن تاتي فرصه اخرة من بيرديتو ولكن خارج المرمى.

والعمل الكبير يستمر من هجوم برشلونة بيرديتو وميسي وعمل كبير من الفريق لتاتي فرصه خطيرة وكبيرة لميسي بتسديدة قوية ولكن الحارس يبعدها والسيطرة كبيرة لبرشلونة واداء جميل من اللاعبين.

اللاعب ميسي يبقى هو الافضل ويقدم اداء كبير في المباراة باختراق دفاع فيورتينا ولكن تعرض لاعتراض وخطأ وميسي يستمر بالابداع بعد عرضيه جمليه لياتي دفاع برشلونة ويترجم الكرة الى هدف فدفاع برشلونة صنع ما لم يصنعه الدفاع بعد ان اتى المدافع بيكيه ليعطي كرة جميله لبويول ويسجل الهدف الاول في الدقيقه 28 من المباراة.

وتستمر السيطرة والفرص الخطيرة ودائما بوجود اللاعب ليونيل ميسي ولكن الحارس يتصدا لها وتبقى المباراة دون وجود فرص لنادي فيورنتينا صاحب الارض والجمهور.

تبقى السيطرة لنادي برشلونة بشكل اكبر واداء اروع ولكن انتهى الشوط الاول انتهى بنتيجة فوز برشلوننة 1_0 بعد اداء مميز من اللاعبين.

الشوط الثاني

من البداية تاتي ضربه قوية من برشلونة باول الفرص من اللاعب الشاب جيفرين الذي اخترق الدفاع وسدد كرة جميلة لياتي الهدف الثاني في الدقيقه 47 من المباراة.

الشوط الثاني بقيت السيطره لمصلحه نادي برشلونة مثلما كانت في الشوط الاول ولكن بسيطرة قليله من نادي فيورنتينا وتاتي اخطر الفرص لفيورنتينا في هذه المباراة في الدقيقة 54 ولكن حارس برشلونة فالديس انقذ الموقف.

الشوط الثاني شهدت سيطره اكبر من الشوط الاول لمصلحه نادي فيورنتينا وانخفاض بالسيطرة من قبل ولكن برشلونة الاخطر بوجود اللاعب ليونيل ميسي الذي يقدم اداء مميز ويصنع فرص كبيرة.

المباراة تعود للهدوء دون وجود فرص كبيرة من الفريقين ولكن بسيطرة اكبر من نادي برشلونة وباداء رائع من اللاعبين وتحديدا اللاعب ليونيل ميسي وسيطره فيورنتينا اصمرت عن هدف للنادي الايطالي بعد وجود فراغ في دفاع برشلونة.

وياتي الرد فورا من اللاعب المبدع بوجان بعد اختراقه للاعبين من دفاع فيورنتينا ليسدد كرة وياتي الهدف الثالث لبرشلونة لتعود السيطرة الاكبر لنادي برشلونة ووجود فرص خطيره من اللاعبين.

والفريق الكتلوني يبقى يسطر ويلعب بشكل كبير ولكن فيورنتينا بدأ يتقدم ويجعل الفراغات واضحه في دفاع النادي الايطالي ولكن دون استغلال الفرص وتبقى المباراة كما هي عليه وتنتهي بنتيجة 3_1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalam1.yoo7.com
 
الامتاع يظهر على حقيقته 3_1 لبرشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الوفاقـــــــــ :: 
الأقــســـام الرياضيه والشبابيه
 :: الهدف الإسباني :: منتدى برشلونة
-
انتقل الى: