منتدى الوفاقـــــــــ

منتدى عربي مميز و متنوع يهتم بكل الامور
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رابط الفيس بوك الخاص بمهند

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العامـ
المدير العامـ
avatar

عدد الرسائل : 922
العمر : 24
نقاط التميز : 277
تالق العضو :
41 / 10041 / 100

دولتي :
مهنتي :
مزاجي :
جنسيتي :
هوايتي :
النجوم :
تاريخ التسجيل : 30/06/2008

مُساهمةموضوع: رابط الفيس بوك الخاص بمهند   الجمعة 01 أغسطس 2008, 18:52

شكل 9 آلاف معجب ومعجبة على موقع "الفيس بوك" مجموعة خاصة بالممثل التركي كيفانج تاتليتوغ الذي يؤدي دور مهند في مسلسل "نور" الذي يُعرض حاليا على شاشة MBC 4.
وانهالت التعليقات على صفحة "مهند" باللغات التركية والإنجليزية والعربية، وعبرت الكثير من الفتيات عن حبها الشديد للنجم التركي، واعتبرنه بطلهن المفضل، فيما طلب عدد لا بأس به من المعجبات الزواج من مهند، مشيرين إلى أنه فارس أحلامهن، وأبدى بعضهن إعجابهن بعيونه وجاذبيته الجنسية، وأمطروه بعبارات "I love you".
وتقول إحدى المشاركات، وتدعى روزانا منصوري -التي تشير ابتداء إلى أن جدتها من تركيا-: إنها تتمنى أن يكون زوجها في المستقبل مثل مهند.
وانتقل الإعجاب من النساء إلى الشباب الذين اعتبروه أنيقا ومهذبا في التعامل مع الناس، كما بدا في المسلسل، ونموذجا للشباب "الجنتلمان".
وأشادت تعليقات أخرى من الزوار بالمسلسل، واعتبروه من أفضل المسلسلات التي عرضت على شاشة mbc، بينما طلب الكثير من الزوار أن يتواصل معهم مهند باللغة الإنجليزية بدلا من التركية غير الشائعة في العالم العربي.
وقالت إحدى المعجبات من تركيا، وتدعى ابتهال أحمد أوغلو: إنها تفخر بأن مهند تركي الجنسية، فيما اعتبرت أخريات أن شخصيته مدهشة في المسلسل.
ويبدو أن الإعجاب انتقل من شخصية مهند إلى تركيا ذاتها، حيث حرصت الكثير من المشاركات على التأكيد أنهن سيسعين بعد مشاهدة المسلسل إلى ادخار الأموال اللازمة التي تمكنهم من السفر إلى تركيا.
وولد مهند في تركيا في 27 أكتوبر عام 1983، ويهوى السلة والسباحة والرسم، ومن أبرز أفلامه Amerikalilar Karadenizde
Muzaffer. وحصد مهند من قبل لقب أفضل موديل في تركيا عام 2002.
يذكر أن دعوى قضائية تلاحق الممثلة التركية سونغول أودان -التي تؤدي دور "نور"- من قبل زوجها، على خلفية أنباء ترددت حول علاقة حب (حقيقية) تجمعها مع الممثل التركي كيفانج الذي يؤدي دور (مهند) في المسلسل ذاته.
ونشرت الصحفُ التركية صورا تجمع سونغول (نور) مع كيفانج (مهند) في العديد من الأماكن العامة؛ إلا أن بطلي المسلسل أوضحا في تصريحاتٍ صحفية أن العلاقة بينهما ليست سوى صداقة مهنية وطدتها فترة تصوير المسلسل التي استغرقت 28 شهرا -أي 840 يوما-، غير أن الصحافة الصفراء حوَّلت العلاقة المهنية والنقاشات الفنية إلى قصة حب حقيقية.
وتقوم الممثلة التركية سونغول بأداء دور (نور) الزوجة الوفية لزوجها (مهند) الذي تزوجته بعد وساطةٍ عائلية. وفي المسلسل نرى (مهند) غير راغب فيها بسبب عشقه لـ(هيام) التي رفضت عائلته الزواج منها، لتموت بعد ذلك في حادثٍ مأساوي، وبسبب هذه الأحداث تصبح نور حزينة جدا، لكنها لا تستسلم؛ إذ تحاول فهم زوجها مهند، الذي كان أحيانا يجرحها، وأحيانا أخرى يبتسم لها!.
ويعتبر "نور" هو المسلسل التركي الثالث الذي يعرض على إحدى قنوات mbc بعد أن أطلقت المجموعة هذا النوع الجديد من المسلسلات الدراميّة على شاشاتها في أواخر العام الماضي.
رابط "الفيس بوك" الخاص بالممثل التركي:

https://www.facebook.com/pages/KIVANC...5348225?ref=nf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalam1.yoo7.com
 
رابط الفيس بوك الخاص بمهند
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الوفاقـــــــــ :: 
الفن والسينما
 :: المسلسلات الأجنبية
-
انتقل الى: